جاري تحميل ... Direct 4 Tech

إعلان الرئيسية

أحدث المقالات

إعلان في أعلي التدوينة

إضافات ووردبريس

أفضل 4 مكونات إضافية محرر CSS مجانية لـ WordPress

لم يكن تخصيص تصميم موقعك بهذه السهولة من قبل، باستخدام ملحق محرر مباشر لـ WordPress CSS، يمكنك الآن إنشاء موقع فريد يطابق مواصفات التصميم الخاصة بك ويعكس صورة علامتك التجارية، حتى وقت قريب جدًا كان استخدام CSS لتغيير مظهر موقعك متروكًا بشكل أساسي لمصممي الويب، ومع ذلك هناك الآن مجموعة من إضافات المحرر المباشر لـ WordPress CSS والتي تساعدك على تخصيص موقعك. 

يتطلب البعض القليل من معرفة الترميز، بينما لا يحتاج البعض الآخر إلى أي خبرة في البرمجة على الإطلاق، وكلهم يتيحون لك العمل في الواجهة الأمامية لموقعك الحقيقي في الوقت الفعلي، في هذه المقالة سنلقي نظرة على ماهية المكون الإضافي للمحرر المباشر CSS بالضبط، وما هي الإضافات المتوفرة لمحرر WordPress CSS المباشر، وما الذي تبحث عنه عند اختيار واحد.

 كان تخصيص تصميم موقع WordPress سهلاً للغاية باستخدام إضافات محرر CSS، باستخدام إضافات محرر CSS، يمكنك بسهولة إنشاء موقع ويب يطابق مواصفات التصميم المحددة بحيث يعكس موقع الويب الخاص بك علامتك التجارية، اليكم 4 من افضل المكونات الإضافية المحررة CSS نستعرضها لكم.



1. WordPress Shortcodes - Shortcodes Ultimate

Shortcodes Ultimate هو مكون إضافي المجاني الأكثر شيوعًا للرموز القصيرة WordPress مع أكثر من 800000 تنزيل.

 يحتوي على مجموعة من العناصر المرئية والوظيفية التي يمكنك استخدامها في محرر المنشورات وملفات القوالب وعناصر واجهة المستخدم النصية.

باستخدام هذا المكون الإضافي للرمز القصير، يمكنك إضافة CSS مخصص وتغيير مظهر وتصميم عناصر موقعك، يحتوي المكون الإضافي على أكثر من 50 رمزًا قصيرًا يمكنك إدراجه بنقرة واحدة، يمكنك بسهولة إنشاء علامات تبويب ومنزلقات ودوارات ومربعات وحتى مقاطع فيديو سريعة الاستجابة باستخدام Shortcodes Ultimate.

يعمل هذا المكون الإضافي الجاهز لـ Gutenberg مع معظم سمات WordPress، تشمل ميزاته الرائعة الأخرى تصميمًا سريع الاستجابة وعناصر واجهة مستخدم مخصصة واستعدادًا للترجمة والمزيد.

2. SiteOrigin CSS


SiteOrigin CSS عبارة عن مكون إضافي لبرنامج WordPress محرر بسيط ولكنه قوي، يمكنك تغيير طريقة ظهور موقعك وإحساسك به ومشاهدة التغييرات في الوقت الفعلي باستخدام SiteOrigin CSS Plugin، هذا المكون الإضافي مناسب لكل من المستخدمين المبتدئين والمتقدمين.
يجعل المحرر المرئي البسيط والقوي للغاية من السهل على المبتدئين معاينة التغييرات في الوقت الفعلي أثناء تحرير موقع الويب، وبالمثل يمكن للمستخدمين المتقدمين الاستفادة بشكل كامل من ميزة الإكمال التلقائي للرموز الخاصة بها والتي ستجعل كتابة CSS أسرع.

3. Simple CSS

Simple CSS هو أحد أشهر برامج تحرير CSS المخصصة لمواقع WordPress مع أكثر من 100000 تثبيت نشط.

 يوفر لك هذا البرنامج المساعد المجاني لمحرر CSS محررًا إداريًا حيث يمكنك إضافة CSS الخاص بك في أداة تخصيص موقعك ومعاينتها مباشرة.

يمكنك أيضًا بسهولة استخدام محرر CSS البسيط على صفحات أو منشورات معينة على موقعك باستخدام مربع تعريف.

تشمل الميزات البارزة للمكوِّن الإضافي Simple CSS Editor لـ WordPress محرر CSS للمسؤول، ونموذج محرر داكن وخفيف، وخيار معاينة حية، وصندوق بيانات لمنشورات / صفحات محددة.

4. محرر نمط CSS المرئي

Visual CSS Style Editor عبارة عن مكون إضافي مجاني لمحرر CSS لمواقع WordPress، باستخدام هذا المكون الإضافي، يمكنك بسهولة تخصيص المظهر الخاص بك وأي صفحة فردية بدون تشفير.

باستخدام Visual CSS Editor، يمكنك النقر فوق العناصر وتحريرها بصريًا، يمكنك بسهولة ضبط الخطوط والأحجام واللون والمواضع والمزيد باستخدام هذا البرنامج المساعد المجاني لمحرر CSS، لديها أكثر من 60 خاصية نمط CSS.

يحتوي على أدوات تصميم متقدمة مثل مفتش العناصر المرن ومفتش العنصر الفردي وأداة القياس التي ستساعدك على تصميم موقعك بشكل فعال.

يمكنك تغيير خصائص CSS مثل الهامش والحشو والحدود ونصف القطر والموضع والرسوم المتحركة والانتقال وظل الصندوق والعاتمة وغير ذلك الكثير.

في النهاية

هذه هي أفضل ملحقات محرر CSS المجانية لمواقع WordPress، اختر الذي تعتقد أنه يلبي احتياجاتك، أو إذا كان لديك أي إضافات أخرى لمحرر CSS تقترحها، يمكنك إخبارنا أدناه في قسم التعليقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة ديركت فور تك تهتم بكل مايخص تطوير مواقع الويب بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث و الربح من الانترنت